تحميل التحديث الجديد لتطبيق Facebookبالواجهة الجديدة لأجهزة Android

أطلقت شركة Facebook اليوم تحديث جديد لتطبيقها على أجهزة Androidحيث جاء هذا التحديث بشكل وتصميم جديد للتطبيق والكثير من التعديلات، التحديث الجديد للأسف لم يصل للكثير من المستخدمين حتى الأن، بالرغم من أنه كان مؤكد أن أخر تحديث للتطبيق على متجر Google playهو يوم 12 أبريل الماضي.                                                                                       

 كما سأقوم كذلك بتوفير ملف الـAPK الخاص بالتطبيق لكي تقوم بتثبيته إذا كنت لا تريد الإنتظار حتى يصلك التحديث عبر متجر Google play، وتستطيع تثبيت أي تطبيق بصيغة APK عن طريق نقل الملف إلى هاتفك وبعدها تقوم بالذهاب إلى Settings ثم إلى خيار Security ثم تقوم بالبحث عن إختيار unknown sources والتعليم عليه ومن ثم الذهاب مرة أخرى إلى المكان الذي قمت بنقل الملف إليه ثم تضغط عليه وتقوم بتثبيته.

بعد تحديث التطبيق والحصول على التصميم الجديد Facebookعلى جهازك Android ستجد أن News feed ثابتة على إختيار Top Stories ولا يوجد خيار لتغييرها إلى Most Recent كما كان الحال في الشكل القديم من التطبيق.

لحل هذه المشكلة تقوم بالذهاب إلى أخر خانة في التطبيق سواء بالسحب أو بالضغط عليها مباشرة ومن ثم النزول إلى الأسفل وتبحث عن قائمة Feeds وستجد في هذه القائمة خيار Most Recent.

بإستخدامك لهذه الطريقة ستضطر أن تقوم بها في كل مرة تدخل إلى التطبيق إذا كنت تريد الإطلاع على الـ Most Recent وهو يعتبر حل مؤقت إلى حين صدور تحديث جديد من التطبيق يحل هذه المشكلة، بعد تثبيتك لهذا التحديث وقمت بفتح التطبيق ولم تجد الشكل الجديد قم بإغلاق التطبيق تماماً من التطبيقات التي تعمل في الخلفية ثم قم بفتحه مرة أخرى وستجد الشكل الجديد للتطبيق.                                                                                                                                                                       يمكنك تحميل ملف الـAPK للتطبيق من  :   هنا                                                          

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More