تحديث تطبيق Facebook Messenger يدعم ساعات اندرويد وير

بعد يوم واحد فقط من تحديث تطبيق واتس اب لدعم اندرويد وير Android Wear المنصة المخصصة للأجهزة الذكية القابلة للارتداء، يأتي الدور اليوم على تطبيق آخر هو Facebook Messenger الذي تم تحديثه أيضاً ليدعم هذه المنصة بشكل رسمي مع ميزات بسيطة وتحديدًا لساعات اندرويد وير.

و وفقاً لـ “يان ليك” مهندس البرمجيات في شركة فيس بوك وعلى حسابه على شبكة جوجل بلس الاجتماعية فقد أصبح ممكناً مع الإصدار التاسع V9 من تطبيق Facebook Messenger الرد مباشرةً على الرسائل في الساعات العاملة بمنصة اندرويد وير من خلال صوت المستخدم إلى جانب القدرة على إرسال علامة الإعجاب “Like” وكذلك إلغاء صوت الإشعارات سواء على الهاتف الذكي أو جهاز اندرويد وير.
هذا ولم تزويد تطبيق Facebook Messengerبأي إضافات اُخرى تذكر لكنه تضمن العديد من التحسينات على الأداء ليتمتع بسرعة ومرونة أكبر. وتأتي هذه الخطوة مباشرة بعد بدء إلغاء فيس بوك لميزة المراسلة من تطبيقها الأساسي Facebook ومحاولة نقل جميع المستخدمين الى تطبيق المحادثة المستقل.
تحديث تطبيق فيس بوك ماسنجر يدعم ساعات اندرويد وير سوف يصل كالعادة لكافة المستخدمين عبر متجر جوجل بلاي بشكل تدريجي خلال الساعات والقادمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More